الاثنين، 13 أبريل 2009

وفي الختام .. أود أن اسأل المسيحيين (عابدي المسيح) سؤالا واحدا .. ألا و هو ..



New Page 0

قبل أن أختم كتابي هذا .. أود أن اسأل المسيحيين (عابدي المسيح) سؤالا واحدا .. ألا و هو .. ما هي الصفات التي يجب أن تتوفر في الشخص حتى تقولون إنه نبي صادق وتؤمنوا به؟


- هل لا يكون النبي زانيا؟ .. الكتاب المقدس يقول يهوذا و شمشون و داود النبي الملك ابن الله صاحب المزامير كانوا زناة .. داود زنى مع بتشبع التي لأوريا الحثي .. إقرأ "وكان في وقت المساء ان داود قام عن سريره وتمشى على سطح بيت الملك فرأى من على السطح امرأة تستحمّ. وكانت المرأة جميلة المنظر جدا. فارسل داود وسأل عن المرأة فقال واحد أليست هذه بثشبع بنت اليعام امرأة اوريا الحثّي. فارسل داود رسلا واخذها فدخلت اليه فاضطجع معها وهي مطهّرة من طمثها. ثم رجعت الى بيتها وحبلت المرأة"

- هل لايكون النبي من نسل زناة؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع كان من نسل كله زنى .. يهوذا ثامار و فارص و بتشبع و داود و راحاب.

- هل لا يكون النبي ابن زناة؟ .. الكتاب المقدس يقول سليمان كان ابن زناة! فهو ابن داود و بتشبع.

- هي لا يتزوج النبي بزانية؟ هوشع فعلها و الرب أمره بالزواج من زانية و قد فعل.

- هل لا يكون النبي لصا؟ .. الكتاب المقدس يقول يعقوب كان لصا و سرق بركة عيسو و أخذ البقر و الغنم من خاله لابان و هرب

- هل لايكون النبي ابن لص؟ .. الكتاب المقدس يقول إن ابناء يعقوب الأسباط الأنبياء كانوا أبناء يعقوب اللص!

- هل لا يكون النبي كاذبا؟ .. الكتاب المقدس يقول داود ادعى الجنون و يسوع قال للجيل الواقف أمامه إنه سيأتي ليجازي كل واحد حسب عمله قبل هلاك هذا الجيل و لم يأتي.

- هل لا يخون الرب؟! .. الكتاب المقدس يقول موسى وهارون خانا الرب "لانكما خنتماني في وسط بني اسرائيل"

- هل لابد و أن يكون مؤمنا بالرب؟ .. الكتاب المقدس يقول أن موسى و هارون لم يؤمنا بالرب؟

-
هل لا يكون عابدا للأصنام؟ .. الكتاب المقدس يقول سليمان ورحبعام ابنه عبدوا الأوثان! "كان في زمان شيخوخة سليمان ان نساءه أملن قلبه وراء آلهة اخرى ولم يكن قلبه كاملا مع الرب الهه كقلب داود ابيه فذهب سليمان وراء عشتورث الاهة الصيدونيين وملكوم رجس العمونيين"

- هل يثق النبي بالرب؟ .. الكتاب المقدس يقول موسى و هارون لم يثقا بالرب بل لم يؤمنا به!

- هل لا يسب الرب؟ .. الكتاب المقدس يقول داود قال للرب "استيقظ لماذا تتغافى" و ايوب قال "فهمني لماذا تخاصمني. احسن عندك ان تظلم ان ترذل عمل يديك وتشرق على مشورة الاشرار. ألك عينا بشر ام كنظر الانسان تنظر.؟ أ أيامك كايام الانسان ام سنوك كايام الرجل حتى تبحث عن اثمي وتفتش على خطيتي؟"

- هل لا يكون ديوثا و لا يقدم زوجته للملوك لينال بسببها خيرا؟ .. الكتاب المقدس يقول ابرام قدم إمرأته لأبيمالك! "قولي انك اختي. ليكون لي خير بسببك وتحيا نفسي من اجلك"

- هل لا يكون النبي قاتلا؟ .. الكتاب المقدس يقول موسى و داود و شمشون قتلوا

- هل لا يكون النبي سفاحا؟ .. الكتاب المقدس يقول شمشون و داود و يشوع و شاول كانوا سفاحين!

- هل لا يكون النبي منتحرا؟! .. الكتاب المقدس يقول شمشون و شاول انتحروا و شاول مسيح الرب!

- هل النبي لا يزني ببناته؟ .. الكتاب المقدس يقول نبي الله لوط الرجل البار زنى ببناته"فحبلت ابنتا لوط من ابيهما"

- هل النبي الشيطان لا يغويه؟ .. الكتاب المقدس يقول داود عملها والشيطان أغواه! "ووقف الشيطان ضد اسرائيل واغوى داود" بل كان الشيطان يلطم بولس و الرب راض عن فعل الشيطان ببولس حتى لا يرتفع بولس.

- هل النبي لا يزني زنى محارم؟ .. الكتاب المقدس يقول نبي الله يهـوذا ابن النبي يعقوب يزني بثامار زوجة ابنه وينجبا فارص وزارح وهم من أجداد يسوع الناصري؟ "فقال ما الرهن الذي اعطيك. فقالت خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك فاعطاها ودخل عليها فحبلت منه" .. حبلت منه بالزنا لتنجب أجداد يسوع؟

- هل النبي لا يلامس النساء العاهرات؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع الناصري لامس الخاطئة العاهرة المومس و أخذ منها زجاجة عطر تزيد على الثلاثمائة دينار! "فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها"

- هل الرسول الشيطان لا يلطمه؟! .. الكتاب المقدس يقول بولس عملها والرب قال له "ليلطمك الشيطان"


- هل لا يكون الرسول شيطانا؟! .. الكتاب المقدس يقول بطرس شيطان ومع ذلك فهو رسول يسوع! "فالتفت و قال لبطرس اذهب عني يا شيطان. انت معثرة لي لانك لا تهتم بما لله لكن بما للناس"

- هل النبي لا تكون أمه زانية؟ .. الكتاب المقدس في متى 25:1 يقول أن (أم يسوع) نامت مع يوسف النجار .. لمدة 22 سنة ومع ذلك فيسوع إله و ابن الله و نبي عندكم
الترجمة ولم يجامعها جنسيا "يوسف ومريم" حتى ولدت ابنها الأول ..
Matthew 1:25 Worldwide English New Testament
But he did not
make love with her until her first son had been born He named him Jesus
المصدر:
http://www.biblegateway.com

-
هل النبي لا يفلح اليهود في قتله تبعا لنبوءة سفر التثنية 22:18 ؟.. الكتاب المقدس يقول يسوع وبولس ولوقا ومتى ومرقص و توما ويهوذا عملوها وقتلوا

- هل يكون النبي بغير خطيئة؟! .. الكتاب المقدس يقول يسوع أحمق و مذنب وهو يقول في نبؤة سفر المزامير الاصحاح 69 العدد الخامس "يا الله انت عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف" المزامير 69: 5 بعد أن قال في نفس السفر"ويجعلون في طعامي علقما وفي عطشي يسقونني خلا" وعباد الصليب يقولون أن الجنود قد سقوا ربهم يسوع خلا! .. إذا فهذا الكلام عن يسوع الرب .. الذي يقول إنه أحمق مذنب "عرفت حماقتي وذنوبي عنك لم تخف"


-
هل النبي لا يجربه الشيطان و لا يأخذه أينما شاء؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع أخذه إبليس حيثما شاء! "اخذه ابليس الى المدينة المقدسة واوقفه على جناح الهيكل" .. "ثم اخذه ايضا ابليس الى جبل عال جدا"

- هل لا يسب الأنبياء و يحتقرهم؟ .. الكتاب المقدس يقول يسوع سب الأنبياء جميعا و قال "جميع الذين أتوا من قبلي سراق و لصوص"

-
هل النبي لا يستدفئ في حضن فتاة عذراء؟ .. الكتاب المقدس يقول داود فعل ذلك في شيخوخته و نام في حضن فتاة عذراء

- هل لايكون النبي سكيرا متعريا؟ .. الكتاب المقدس يقول نوح سكر حتى الثمالة و تعرى و انكشفت عورته! "وشرب من الخمر فسكر وتعرّى داخل خبائه"

-
هل لا يكون النبي نبيا لأن يسوع لم يتنبأ بأنبياء بعده كما يقول القس عبد المسيح بسيط؟! .. الكتاب المقدس يقول كل هؤلاء كانوا انبياء ورسل بعد يسوع و الغريب أن عبد المسيح بسيط يؤمن بهم؟ .. "وكان في انطاكية في الكنيسة هناك انبياء ومعلمون" اعمال الرسل 13: 1 .. ايضا "وهو اعطى البعض ان يكونوا رسلا والبعض انبياء والبعض مبشرين والبعض رعاة ومعلّمين" .. أضف إلى ذلك "فوضع الله اناسا في الكنيسة اولا رسلا ثانيا انبياء ثالثا معلمين ثم قوات وبعد ذلك مواهب شفاء اعوانا تدابير وانواع ألسنة" .. رابعا "ان كان احد يحسب نفسه نبيا او روحيا فليعلم ما اكتبه اليكم انه وصايا الرب" كورنثوس الأولى 14: 37 .. خامسا "ويهوذا وسيلا اذ كانا هما ايضا نبيين وعظا الاخوة بكلام كثير وشدداهم"

إلى كل العقلاء .. اتوني بأعظم الجرائم وأغربها .. وستجدون عند عباد المسيح انبياء فعلوها .. ومع ذلك فهم انبياء .. ولا يؤمنوا بالنبي محمد الصادق الأمين الحيي .. الذي قال لهم الله إنه سيرسله و علامة من علامات صدقه أنه ستجتمع إليه كل ديار قيدار بالجزيرة العربية .. و سيدخلوا في دينه .. فهل هؤلاء القوم لديهم أدنى شيئ من العقل؟!

يقول النبي صلى الله عليه وسلم:
"والذي نفس محمد بيده لا يسمع بي أحد يهودي ولا نصراني ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار"

تم بحمد الله

و صدق الله القائل: " فَإِنْ كُنْتَ فِي شَكٍّ مِمَّا أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ فَاسْأَلِ الَّذِينَ يَقْرَءُونَ الْكِتَابَ مِنْ قَبْلِكَ لَقَدْ جَاءَكَ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكَ"

لا تنسوني من دعائكم بأن يتخذني الله عنده شهيدا

جزاكم الله خيرا

أيها الحبيب عبدالملك

المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات

 المسانل المسكتات المسالة الأولى من المسكتات وأول المسائل المسكتات أنا نسأل النصارى عن هذ ا التوحيد ) 1 ( الذي شرحته والإيمان الذي وصفته ، ه...